هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة لينوفو

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة لينوفو الوكيل الوحيد لشركة لينوفو و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة غسالات فول اوتوماتيك لينوفو

صيانة غسالات لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك لينوفو

صيانة غسالات لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك لينوفو

صيانة غسالات لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة غسالات اطباق لينوفو

صيانة غسالات لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة غسالات اطفال لينوفو

صيانة غسالات لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة مجففات ملابس لينوفو

صيانة مجففات لينوفو الوكيل الوحيد الرسمي لشركة لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة ثلاجات نو-فروست لينوفو

صيانة ثلاجات نو-فروست لينوفو الوكيل الوحيد في مصر لشركة لينوفو و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة ثلاجات دي-فروست لينوفو

صيانة ثلاجات دي-فروست لينوفو الوكيل الوحيد في مصر لشركة لينوفو و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة ثلاجة دوبلكس لينوفو

صيانة ثلاجة دوبلكس لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة ثلاجة عرض لينوفو

صيانة ثلاجة عرض لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه لينوفو

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه لينوفو< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة ثلاجة ميني بار لينوفو

صيانة ثلاجة ميني بار لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة كولدير لينوفو

صيانة كولدير لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير لينوفو< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة دسبنسر لينوفو

صيانة دسبنسر لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر لينوفو< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة ديب فريزر لينوفو

صيانة ديب فريزر لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة دفايات زيت لينوفو

صيانة دفايات زيت لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة دفايات كهرباء لينوفو

صيانة دفايات كهرباء لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة فلاتر مياة لينوفو

صيانة فلاتر مياة لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة مروحة ستاند لينوفو

صيانة مروحة ستاند لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة مروحة راسية لينوفو

صيانة مروحة راسية لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة مروحة سقف لينوفو

صيانة مروحة سقف لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة مروحة حائط لينوفو

صيانة مروحة حائط لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة مروحة ديجيتال لينوفو

صيانة مروحة ديجيتال لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة مكنسة سجاد لينوفو

صيانة مكنسة سجاد لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة مكنسة عربية لينوفو

صيانة مكنسة عربية لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس لينوفوة لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة مكنسة يد لينوفو

صيانة مكنسة يد لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة مكنسة تسوية عشب لينوفو

صيانة مكنسة تسوية عشب لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة كشافات لينوفو

صيانة كشافات لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة مجفف يد لينوفو

صيانة مجفف يد لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة ريسيفر لينوفو

صيانة ريسيفر لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة سكوتر لينوفو

صيانة سكوتر لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة هاف بورد لينوفو

صيانة هاف بورد لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة بوتاجازات لينوفو

صيانة بوتاجازات لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة بوتاجاز بلت ان لينوفو

صيانة بوتاجاز بلت ان لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة فرن لينوفو

صيانة فرن لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة فرن بلت ان لينوفو

صيانة فرن بلت ان لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة مايكروويف لينوفو

صيانة مايكروويف لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة سخان فوري لينوفو

صيانة سخان فوري لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة سخان غاز لينوفو

صيانة سخان غاز لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة سخان كهرباء لينوفو

صيانة سخان كهرباء لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة سخان مركزي لينوفو

صيانة سخان مركزي لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة عجان لينوفو

صيانة عجان لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة لينوفو)

صيانة لينوفو
صيانة خلاطات لينوفو

صيانة خلاطات لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة هاندبلندر لينوفو

صيانة هاندبلندر لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات لينوفو

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة لينوفو
صيانة مفرمة لينوفو

صيانة مفرمة لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة كاتل لينوفو

صيانة كاتل لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة شفاط لينوفو

صيانة شفاط لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة ماكينة حلاقة لينوفو

صيانة ماكينة حلاقة لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة بيبي ليس لينوفو

صيانة بيبي ليس لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة استشوار لينوفو

صيانة استشوار لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة مكواه شعر لينوفو

صيانة مكواه شعر لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة مكواه ملابس لينوفو

صيانة مكواه ملابس لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة مكواه بخار لينوفو

صيانة مكواه بخار لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة غرفة تبريد لينوفو

صيانة غرفة تبريد لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة تكييف مركزي لينوفو

صيانة تكييف مركزي لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة تكييف سبليت لينوفو

صيانة تكييف سبليت لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة تكييف شباك لينوفو

صيانة تكييف شباك لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة تكييف صحراوي لينوفو

صيانة تكييف صحراوي لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة تكييف محمول لينوفو

صيانة تكييف محمول لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة كاسيت لينوفو

صيانة كاسيت لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة كاسيت لينوفوة لينوفو

صيانة كاسيت لينوفوة لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت لينوفوة لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت لينوفوة لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة موبايل لينوفو

صيانة موبايل لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة تليفونات لينوفو

صيانة تليفونات لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة اجهزة سنترال لينوفو

صيانة اجهزة سنترال لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة تليفون لاسلكي لينوفو

صيانة تليفون لاسلكي لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة لينوفو
صيانة تاب لينوفو

صيانة تاب لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة اي باد لينوفو

صيانة اي باد لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة اي بود لينوفو

صيانة اي بود لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة شاشات ال اي دي لينوفو

صيانة شاشات ال اي دي لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة شاشات ال سي دي لينوفو

صيانة شاشات ال سي دي لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة شاشات بلازما لينوفو

صيانة شاشات بلازما لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة تليفزيونات لينوفو

صيانة تليفزيونات لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة هوم ثيتر لينوفو

صيانة هوم ثيتر لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة سماعات لينوفو

صيانة سماعات لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة لاب توب لينوفو

صيانة لاب توب لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب لينوفوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة كاميرات مراقبة لينوفو

صيانة كاميرات مراقبة لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة كاميرات ديجيتال لينوفو

صيانة كاميرات ديجيتال لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة كاميرات فيديو لينوفو

صيانة كاميرات فيديو لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة اجهزة طبية لينوفو

صيانة اجهزة طبية لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة اسانسيرات لينوفو

صيانة اسانسيرات لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة جهاز بصمة لينوفو

صيانة جهاز بصمة لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة باركود لينوفو

صيانة باركود لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة ميزان ديجيتال لينوفو

صيانة ميزان ديجيتال لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة ماكينة تصوير مستندات لينوفو

صيانة ماكينة تصوير مستندات لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة طابعة لينوفو

صيانة طابعة لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة سكانر لينوفو

صيانة سكانر لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة سيرفرات لينوفو

صيانة سيرفرات لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات لينوفو

صيانة لينوفو
صيانة فاكسات لينوفو

صيانة فاكسات لينوفو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات لينوفو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات لينوفو

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من اللينوفويل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة لينوفو



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة لينوفو في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة لينوفو و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة لينوفو في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة لينوفو بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة لينوفو الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة لينوفو " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات لينوفو ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة لينوفوو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة لينوفو 500 ج.م و كانت منتجات لينوفو متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات لينوفو فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة لينوفو الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة لينوفو في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة لينوفو المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء لينوفو .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء لينوفو اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة لينوفو

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة لينوفو الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء لينوفو يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة لينوفو في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء لينوفو 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة لينوفو انا عميل لدى صيانة لينوفو و لان كل اجهزتى في البيت لينوفو, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة لينوفو من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات لينوفو و التعامل مباشرةً مع صيانة لينوفو حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة لينوفو
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة لينوفو و الحقيقة انا شايفة ان شركة لينوفو غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة لينوفو هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير اللينوفو الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة لينوفو تعاملت مع مركز صيانة لينوفو و وجدت افضل خدمة صيانة لينوفو في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة لينوفو و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة لينوفو الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة لينوفو صيانة لينوفو
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.